بنك الاستثمار العربي الأردني – يرعى " يوم اللاجئ العالمي" ومبادرة هيئة تطوير كرة القدم الأسيوية "هدفنا المستقبل"

PrintPrintSend by emailSend by email
Tuesday, 17 September, 2013

بحضور سمو الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ورئيس اتحاد كرة القدم الأردني رعى بنك الاستثمار العربي الأردني -  AJIB وضمن مسؤوليته الاجتماعية في المملكة، يوم اللاجئ العالمي ومبادرة هيئة تطوير كرة القدم الأسيوية والتي قامت بتنظيم احتفال تكريمي للأطفال بذلك اليوم في ستاد عمان الدولي باسم " هدفنا المستقبل"، وبالتعاون مع مؤسسة إنقاذ الطفل والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين والاتحاد الأردني لكرة القدم.

وقال سموه في كلمته خلال الاحتفال : " أود أن أرحب بكم جميعاً اليوم، باسمي وباسم عائلة الكرة الأردنية وباسم النشامى والنشميات، أرحب بكم في المهرجان الكروي "هدفنا المستقبل" في ذكرى يوم اللاجىء العالمي".
وأضاف سموه: يسعدني أن أكون معكم اليوم وخاصة مع أطفالنا وأهالينا الأعزاء، في بلدكم الأردن، فلنجتمع اليوم كعائلة واحدة وموحدة، لتوعية مجتمعاتنا حول العالم وأحياء ذكره يوم اللاجئ العالمي في عقولنا وقلوبنا، فهو واقع نعيشه معا، ونحن كأردنيين نقف معكم ونبذل كل جهودنا لنزرع الأمل في قلوبكم وفي قلوبنا من اجل مستقبل اطفالنا... فهم نجوم المستقبل ومنبع الحياة".

وبدأت فعاليات المهرجان بمشاركة مئات من الأطفال من خلال العديد من المحطات الرياضية التي أقيمت داخل ستاد عمان الدولي وبمشاركة سمو الأمير علي بن الحسين الذي حرص على النزول إلى الملعب ومشاركة الأطفال مهارات الكرة، وبعض الفقرات الرياضية  الى جانب اعلان سموه عن افتتاح المهرجان، من خلال ركل الكرة ايذانا ببدء الفعاليات. كما حرص سموه على تلبية رغبات الأطفال ومدربيهم بالتقاط الصور التذكارية معهم داخل الملعب في مشهد انعكس إيجابا على معنويات الأطفال المشاركين الذين كانوا في قمة السعادة بتواجد سمو الأمير علي بن الحسين بينهم، للإشراف بشكل شخصي على فعاليات هذا المهرجان الرياضي.

وقد جاءت رعاية بنك الاستثمار العربي الأردني- AJIB لمبادرة "هدفنا المستقبل" حرصاً منه على المساهمة في دعم فئتي الأطفال والشباب وحماية لحقوقهم الإنسانية وتعزيز الوعي حول قضايا اللاجئين ودمجهم بأقرانهم من الأطفال والشباب الصغار في المجتمع الأردني.

وقد حضر الاحتفال عدد كبير من ممثلي المؤسسات والشركات الأخرى الداعمة لهذا الاحتفال، وعدد من الشخصيات الرياضية كما  شهد حضوراً مميزا لأهالي اللاعبين الأطفال الذين أشادوا كثيرا بمبادرة "هدفنا المستقبل" ودورها في تنمية مواهب أطفالهم وبالتالي دعم كرة القدم بشكل يؤدي إلى تطويرها.